اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Mercedes SL Grand Edition 2020

 مرسيدس SL إصدار Grand Edition 2020 … الرفاهية الحصرية  رغم تقدم عمر طراز SL وافتقادها أغلب مميزات السيارات الفاخرة الحديثة، إلا أنها لا تزال تتمتع بجاذبية خاصة، وهو ما تدركه مرسيدس بالفعل، حيث أن المؤكد أن هذا هو السبب خلف إطلاق مرسيدس SL إصدار Grand Edition 2020 منها بلون جرافيت رمادي خارجي يجعلها تبدو ذات مظهر فائق الجاذبية ويزيد من عضليتها وخطوطها الطبيعية، فدعونا نلقي اليوم نظرة عليها عن قرب. الخارجية يعد لون الجرافيت الرمادي حصري لإصدار Grand Edition من مرسيدس SL، وهو ما يتكامل في المقدمة مع لمسات كروم لامعة مع لمسات فضية داكنة، في حين تمتلك منافذ التهوية الجانبية شريطين من الكروم كذلك مع خطوط كروم بالمصد السفلي الأمامي بما يعطي تأثير جذاب للغاية يدمج بين السطوع والكلاسيكية، ويكتمل المظهر الفريد مع عجلات AMG ذات تصميم أسود ولمسات كروم بقايس 19 أو 20 إنش. تسلط خطوط الهيكل الأنظار على الجانب خاصة مع النواشر الجانبية السفلية مع وجود شارات تحمل اسم الإصدار باللون الذهبي مع بقاء الخلفية كما هي بالطراز القياسي. الداخلية  والتقني...

Hyundai i10 2020

HYUNDAI  I10 2020   تأتي هيونداي i10 2020 بموديل 2020 مع ناقل جديد مع عدة أنظمة أمان إضافية وأنظمة أذكى مع تصميم أكثر جرأة، فدعونا نلقي اليوم نظرة عليها. التصميم حافظت  هيونداي  i10 2020 على تصميمها المألوف العام بجيلها الثالث، حيث تظل تأتي مع مصابيح مسحوبة للخلف، ولكن تصميم المصابيح أصبح مختلف قليلاً مع حواف حادة أكثر نحو المقدمة مع زيادة مساحة الشبك الأمامي الذي يحمل في أعلاه أضواء نهارية مع خط فاصل نحيف بنفس لون الهيكل بمنتصف الشبك، إضافة لزخارف سفلية تحاكي منافذ تهوية جانبية تحمل مصابيح الضباب، إضافة لظهور خطوط حادة بغطاء المحرك لمظهر عضلي أكثر. من الجانب، لم تختلف هيونداي i10 كثيراً عن الجيل السابق، وذلك رغم وجود عدة استثناءات بسيطة تشمل وجود خطوط بارزة جانبية تظهر منطقة غطاء المحرك مع التخلي عن الخط الأسود السابق بالأبواب من الأسفل، مع وجود جزء مثلث بسيط أسود في نهاية النوافذ الخلفية يحمل حروف “i10” كي تبدو الكلمة كافية مع السقف والعمود الخلفي الأسود، في حين لم تشهد الخلفية أي تغييرات كبرى رغم أن مقبض فتح حقيبة الأمتعة أصبح أكبر مع مصا...

Kia K5 GT 2021

كيا كيه 5 جي تي 2021  تدشين كيا كيه 5 2021 الجديدة كلياً، تعلن الشركة الكورية رسمياً عن نسخة أكثر قوة من السيدان العائلية العصرية. إعلان كيا يشير إلى محركين لإصدار أمريكا الشمالية، وهما محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر المستخدم في الطراز الحالي بقوة 178 حصان و256 نيوتن.متر من عزم الدوران، في حين أن المحرك الآخر هو محرك بأربع أسطوانات تيربو سعة 2.5 لتر لإصدار جي تي بقوة 290 حصان و422 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتقول كيا أنه سيتيح للسيارة التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في 6.6 ثانية، وتقدم الشركة أيضاً هذا المحرك مع ناقل حركة ثنائي القابض جديد بثمان سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعات مع محول عزم الدوران. واعتماداً على السوق، فستتوفر جي تي أيضاً بمحرك بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر بقوة 150 حصان و192 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويوجد إصدار آخر من هذا المحرك بقوة 158 حصان و196 نيوتن.متر من عزم الدوران، ومحرك آخر رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 191 حصان و246 نيوتن.متر من عزم الدوران، وستتصل هذه المحركات بناقل حركة إما بست سرعات أو بثمان سرعات، لكن ناقل الحركة ثنائي القابض ...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *


مراجعة شيفروليه كورفيت C8 ستينجراي 2020 .. الوصول للقمة

 أتت كورفيت لأول مرة في تاريخها بمحرك وسطي كي تصبح سيارة رياضية بكل ما تحمله الكلمة من معنى أخيراً، وذلك بعد أن كانت سيارة جراند تورير رياضية مزدوجة المقاعد سابقاً، ما يعني أنها الآن مهيئة  لمنافسة العمالقة من أمثال فيراري 488 GTB وفورد GT ولامبورجيني هوراكان ايفو بجانب اودي R8، فما الذي ستقدمه لنا أمام مثل هذه الطرازات الأسطورية؟ هذا ما سنعرفه اليوم.
التصميم
في الجيل الجديد، تأتي كورفيت C8 ستينجراي 2020 بتصميم مختلف جذرياً لهيكلها، حيث نجد أنف أقصر بشكل واضح مع مقصورة ممتدة نحو الخلف أكثر وجزء خلفي أطول لأجل الحصول على أبعاد سيارة ذات محرك وسطي مثالية مع سقف قابل للإزالة ومشتت خلفي رياضي بجانب إمكانية الاختيار من بين 12 لون خارجي وسقف اختياري من ألياف الكربون.
تقدم لنا C8 ستينجراي 2020 أيضاً تصميم جانبي أكثر عدوانية مع الحفاظ على هيئة تصميمات كورفيت المعروفة وخيار جناح خلفي مرتفع بجانب أنابيب عادم خلفية رباعية ولمسات من ألياف الكربون.
المقصورة
كورفيت C8 ستينجراي 2020
أما المقصورة، فقد انتقلت هي الأخرى لمنطقة سيارات السوبركار الرياضية الكاملة، حيث نلاحظ الكونسول الوسطي الطويل الفاصل بين المقعدين بشكل تام مع عجلة قيادة مستوحاة من السباقات إضافة إلى خيار للحصول على 3 مقاعد بدلاً من اثنين مع الحفاظ على مستوى رحابة غير متوفر بالسيارات الرياضية المنافسة.
كورفيت C8 ستينجراي 2020
تتمتع المقصورة بطابع عام عدواني بالتصميم يحاكي الخارجية مع لوحة قيادة مائلة بالكامل تجاه السائق ولوحة عدادات رقمية 12 بوصة يوجد بجانبها شاشة وسطية لمسية لنظام الترفيه المعلوماتي مائلة تجاه السائق، مع وجود مجموعة من الأزرار المختلفة على الكونسول الوسطي للتحكم بعدد كبير من وظائف السيارة المتعلقة بالأداء ونظام التعلق وحتى المكيف، مع توفير خيار لعدة خامات مختلفة لكسوة المقصورة.
المحركات
كورفيت C8 ستينجراي 2020
تقدم لنا شيفروليه كورفيت C8 ستينجراي 2020 محرك V8 جديد سعة 6.2 لتر بقوة 495 حصان وعزم 637 نيوتن.متر مع قدرة تسارع 0-100 كم/س خلال 2.9 ثانية مع سرعة قصوى قدرها 312 كم/س مع ناقل أوتوماتيكي مزدوج الكلتش لتكون بذلك أسرع وأقوى نسخ كورفيت القياسية حتى الآن وتكون قادرة أن تتغلب على بعض المنافسين، رغم أنها لا تزال ليست بقوة سيارات فورد أو فيراري الرياضية
Al-s-hd car
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ALACOM .

جديد قسم : أمريكية

إرسال تعليق